دار المقاييس للأستشارات الهندسية

jtemplate.ru - free extensions for joomla
Vinaora Nivo SliderVinaora Nivo SliderVinaora Nivo SliderVinaora Nivo Slider

عن المؤسسة


دار المقاييس هو بيت الاستشارات للهندسة. وهو يقدم خدمات شاملة في عدة قطاعات الهندسة. نطاق دار المقاييس من الخدمات تغطي الطيف الكامل من الكهربائية والميكانيكية خدمة استشارات الهندسية، مثل، والتخطيط الاستراتيجي، والدراسات الفنية والاقتصادية والمفاهيمية ومفصلة التصميم الهندسي والتدقيق التقني، وإدارة الطاقة (إدارة الأحمال للحفاظ على الطاقة)، الإشراف على مشاريع الطاقة محطات، والمحطات الفرعية، نظم نقل نظام التوزيع ومراكز التحكم، بالإضافة إلى سلامة وأمن والتدريب والقضايا البيئية. دار المقاييس مهتم أيضا بالعمل على دراسة وتقديم حلول عملية للمشاكل الفنية المختلفة التي تنطوي على الكهرباء وتوليد الطاقة ونقلها وتوزيعها والعملاء الاستفادة من الطاقة الكهربائية.

دار المقاييس بيت الاستشارات للهندسة هو الانضباط متعددة، ويعمل بشكل كامل، 100٪ الشركة العربية السعودية، التي تملكها وتشغلها السعودية للمهندسين.

وقد وفرت دار المقاييس الخدمات الهندسية منذ عام 2007. يتم تنفيذ جزء كبير من أعمال المشروع لصالح الشركة السعودية للكهرباء (SEC).

دار المقاييس لديها تعاون جيدة مع دور استشاري أخرى داخل وخارج المملكة. وعلاوة على ذلك دار المقاييس لديه علاقة وثيقة مع الوكالات الدولية لتوفير الموارد البشرية من ذوي الخبرة العالية في المجالات الفنية والإدارية.